بايرن ميونخ يستضيف بروسيا دورتموند فى الدورى الالمانى "البوندسليجا"

Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated
يستضيف اليوم متصدر الدورى الالمانى لكرة القدم بايرن ميونخ على أرضة وسط جماهيرة بروسيا دورتموند الذى يسعى الى ملاحقتة، و ستكون المباراة فى تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت جرنيتش 6:30 مساءا بتوقيت القاهرة.

فى هذه المواجهه نجد ان بايرن ميونخ يتفوق على دورتمند بعد ضمان حصوله على بطولة البوندسليجا بالاضافة الى تأهلة الى نصف نهائى دورى الابطال بعد تغلبة على مانشستر يونايتد بطل انجلترا بنتيجة اجمالية للمباراتين 4-2.

و فى المقابل نجد ان بروسيا دورتموند يسعى للحفاظ على المركز الثانى فى البطولة بعد ان خرج من بطولة دورى الابطال بعد هزيمتة من ريال مدريد بنتيجة المباراتين 3-2.

و يسعى النادى البافارى الى الفوز اليوم ليحفظ لنفسة الثقة فى باقى الموسم الذى يسعى خلالة الى الفوز بثلاثية من الالقاب للعام الثانى على التوالى بعد ان ضمن بطولة الدورى الالمانى و صعوده الى نصف نهائى كأس ألمانى بجانب نصف نهائى دورى الابطال و كل ذلك تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

و يعود اليوم باستيان شفاينشتايجر وخابي مارتينز بعد انتهاء ايقافهما الى صفوف البايرن الذى حرم من خدماتهم الفترة السابقة بسبب الايقاف و بذلك يدخل البايرن مكتمل الصفوف و فى موقع جيد فى المباراة و البطولة.

على الجانب الاخر يدخل دورتموند المباراة وسط معاناة من الاصابات التى تضرب نجوم الفريق، لكن لاعبيه يتمتعود بالروح المعنوية العالية بعد الفوز على ريال مدريد 2-0 فى المواجهه التى كانت على أرضة رغم خروجه من البطولة الأروبية، و يطمح من خلال ذلك الحفاظ على المركز الثانى فى البطولة.

نتمنى لكم ان تستمتعوا بالمباراة بشكل جيد و تكون مباراة قوية تليق ببطلين من طراز خاص.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.