اتلتيكو مدريد وبرشلونه - بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد فى عودة ربع نهائى دورى الابطال

Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
اليوم لدينا مواجهتين من اقوى المواجهات فى دورى ابطال اوروبا.
اتلتيكو مدريد يستضيف برشلونة و بايرن ميونج يستضيف مان يونايتد.
يدخل برشلونة اليوم لقاؤه مع اتلتيكو مدريد فى خوف كبير بعد ان انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الايجابى على ملعب كامب نو اذا يكفى اتلتيكو التعادل السلبى فى المباراة التى تقام على ارضة على ملعب فيسنتي كالديرون اليوم ليتأهل الى الدور نصف النهائى.

ستكون مباراة برشلونة و اتلتيكو مباراة غير عادية لانها ستكون بين متصدر الدورى الاسبانى اتلتيكو وبرشلونه الثانى بل ستكون أشبه بموقعة حاسمة من أجل الحصول على تذكرة التأهل للمربع الذهبي بعد أن فرض التعادل كلمته على آخر ثلاث مواجهات للفريقين.

اتلتيكو الذى يتمتع بتألق غير عادى فى هذه الايام هل يجد من يوقف هذا التألق اليوم من قبل برشلونة او يستمر فى تألقة ليحجز بطاقة التأهل، لكننا اليوم نرى ان برشلونة بتاريخة و كامل نجومة رغم الصعاب التى يواجهها لن يمنح الفرصة لأتلتيكو للإطاحة به بكل تأكيد من دوري الأبطال خاصة أن رفاق ميسي يسعون للتأهل للمربع الذهبي كخطوة للوصول للقب الأوروبي من جديد.

ويدخل نجوم روخي بلانكوس المباراة و اعينهم على نصف النهائى الذى اصبح قاب قوسين من العملاق المدريدى الذى يلعب على ارضة و وسط جمهورة اليوم حيث يسعى المدير الفنى سيميونى الى تضيق المساحات على برشلونة و افساد تمريراتهم و تبقى مشكلة وحيدة و هى غياب المهاجم كوستا ولكنه اعد مهاجم بديل له فى هذه اللقاء.

و بنفس نتيجة ذهاب مباراة برشلونة و اتلتيكو انتهت مباراة بايرن ميونخ و مانشستر يونايتد فقد انتهت بالتعادل أيضا على ملعب أولدترافورد فى انجلترا و تأتى مباراة العودة على ارض بايرن ميونخ الذى يدخل المباراة مطمئن لانه يكفية التعادل السلبى ليتأهل للدور نصف النهائى.

و تكون أيضا مباراة بايرن ميونخ و مانشستر يونايتد مباراة قوية و لها طابع خاص لانها بين عملاقين فى الكرة الأوروبية

و نرى ان مانشستر الذى يعانى الفترة الماضية من ضعف فى الاداء و مشاكل فى الفريق بعد ان تركة اليكس فرجسون امالة ضعيفة فى التأهل بعد التعادل فى مباراة الذهاب فى انجلترا و يدخل رونى المصاب و باقى نجوم الفريق المباراة و هدفهم الفوز حتى يتأهلون من المانيا الى الدور نصف النهائى، على جانب اخر نرى ان رونى يدخل المباراة مصابا حتى يستطيع الفوز على البايرن حيث سيلجأ لأدوية المضاد الحيوي للتغلب على ألامه، على أمل الإطاحة بالعملاق الألماني مساء اليوم.

العملاق الالمانى بايرن ميونخ يدخل اللقاء و ليس امامه الا الحفاظ على لقبة ولا يفكر الا فى الصعود للنهائى و الاستحواذ على اللقب و لديه الامكانيات من اللاعبين ذوى الخبرة العالية و بالاضافة الى ذلك ان سيلعب على أرضة اليوم.
فى النهاية نريد توقعاتكم على المباراتين ومن سيفوز اليوم.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.