ليفربول يواجه مانشستر سيتى فى قمه من نوع خاص

Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated
يستضيف اليوم ملعب الانفيلد مباراة القمة بين صاحب الارض ومتصدر الدورى الانجليزى ليفربول وثالث الدورى الانجليزى مانشستر سيتى الذى يدخل المباراة و عينة على الثلاث نقاط، و تقام المباراة فى تمام الساعة 12:37 بتوقيت جرينتش على ملعب الانفيلد.

يدخل كلا الفريقين المباراة و أعينهما على الثلاث نقاط حيث يسعى كلاهما الى تأكيد قوتة و سيطرته حيث يتصدر الريدز البطولة برصيد 74 نقطة و فى المقابل ياتى السيتزنز فى المركز الثالث برصيد 70 نقطة و بينهم تشلسى برصيد 72 نقطة الذى بقى له مواجهه اليوم فى ضيافة سوانزي سيتي.

يسعى ليفربول الذى يلعب اليوم على ارضة و وسط جماهيرة للفوز حتى ينفرد بالصدارة و يبتعد عن اقرب منافسية تشلسى الذى لن يترك الفرصة و يترصد لها و فى المقابل يسعى مان ستى الى الفوز بالمباراة حتى يقلل الفارق بينة و بين المتصدر ليفربول اذ يطمح مانشستر ستى الى الفوز بالدورى الانجليزى بعد ان خرج من بطولة دورى الابطال بعد الخسارة امام برشلونه فى ثمن نهائى البطولة و لا يريد ان يخرج هذه الموسم بدون بطولة تسعد جماهيرة

و تعتبر هذه المباراة مباراة ثأرية حيث فاز مانشستر سيتى على ليفربول هذا الموسم بنتيجة 2-1 فى الجولة الأولى من الدورى الانجليزى هذا العام لكن هذا الفوز لا يغير من الواقع التاريخى شئ.

و من حيث المواجهات التاريخية بين الفريقين نجد المباراة التى تقام على ملعب الأنفيلد معقل الريدز فلابد من الإشارة أن ليفربول تفوق 48 مرة على ملعبه مقابل تلقيه 13 هزيمة وانتهاء 19 مباراة بالتعادل ، سجل خلالها الريدز 169 هدفاً أما مان سيتي فلم يصل للـ 100 هدف واكتفى ب99، ويتساوي الفريقان بأكبر نتيجة (6-0) حققها ليفربول موسم 1995-1996 ، فيما سجلها مان سيتي موسم 1935-1936.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.