باريس سان جيرمان فى ضيافة ليون فى ديربى الدورى الفرنسى

Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated
يستضيف ليون على ارضة وسط جماهيرة على ملعب جيرلاند المتصدر باريس سان جيرمان فى مباريات الأسبوع: 33 من الدورى الفرنسى فى المباراة الى ستقام فى تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرنيتش اليوم 13-4-2013

يدخل باريس سان جيرمان برصيد 79 نقطة متصدرا البطولة بفارق 10 نقاط عن اقرب منافسية موناكو برصيد 69 نقطة فيما نجد ليون يدخل المباراة برصيد 51 نقطة ليبقى فى المركز الخامس للبطولة.

ليون الفرنسى الذى استمر متربعا على عرض بطولة الدورى الفرنسى فترة كبيرة دون منافس قوى و لكن مع عوده باريس سان جيرمان لسابق عهده بعد تدعيمة بعدد كبير من نجوم كرة القدم على راسهم ابراهيموفيتش اصبح هو المتصدر فى اخر مسابقات و هو حامل اللقب الفرنسى و اصبح منافس قولى على مستوى القارة الاوروبية.

باريس سان جيرمان المتصدر و الذى يملك من الامكانيات العدد منها النجوم الذين لا يختلف على مهارتهم احد بالاضافة الى الامكانيات المادية التى ساعدة الفريق على الوصول الى هذا المستوى الذى يخشى منه اى فريق اوروبى يدخل فريق العاصمة اليوم و هو مطمئن على البطولة التى ينفرد بصدارتها بفارق كبير من النقاط بالضافة الى المستوى العالى الذى يتمتع به و لكن خروجة من بطولة اوروبا ممكن ان يسبب بعض المشاكل النفسية للاعبين.

فى المقابل ليون الذى يعانى فى اخر المباريات و يقاوم من اجل البقاء فى المربع الذهبى للبطولة حتى يستطيع المشاركة فى اى بطولة اوروبا وفى المباراة هذه التى ستكون على ارض ليون و وسط جماهيرة يسعى الى فوز اليوم

بقى لكم ان تتوقعوا معنا و تشاركونا التعليقات من سيفوز اليوم.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.