ريال مدريد يستضيف بايرن ميونخ فى ذهاب نصف نهائى دورى ابطال اوروبا

Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated
اذا كنت من هواة المتعة والاثارة اذن انت على موعد مع مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ غدا الأربعاء الموافق 23-4-2014 فى ذهاب نصف نهائى دورى الابطال و التى ستقام على أرض ملعب سنتياجو برنابيو فى تمام الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش و التى تعد نهائى مبكر للتشامبيونزليج ومن يستطيع الفوز بنتيجة المباراتين بالتأكيد يكون قد حسم بشكل كبير البطولة.

وبالنسبة لاستعدادات الفريقين للمباراة نجد ان الريال يدخل المباراة منتشيا بالفوز بلقب كأس اسبانيا على غريمة التقليدى برشلونه ،بالاضافة الى الأداء الجيد الذى يقدمه فى الدورى الاسبانى، ويطمع فى الفوز فى المباراة للاطمئنان على نتيجة مباراة الاياب على ملعب أليانز أرينا فى المانيا فى يوم 29-4-2014.

فى المقابل نجد ان بايرن فى الفترة الأخيرة نتائجة فى البوندسليجا ليست جيدة، حيث خسر من غريمة التقليدى بروسيا دورتموند بثلاثية نظيفة وسط جماهيرة الا انه بعد ذلك حسن من نتائجة وفاز على كايزر سلاوتيرن ليتأهل لنهائى كأس المانيا وذلك بعد ان ضمن الفوز ببطولة الدورى الالمانى.

يعود كريستيانو رونالدو لصفوف الريال بعد تعافية من الاصابه والذى يعتبر دفعة قوية للمرينجى تزيد من طموحه للفوز فى هذا المباراة حتى يطمئن على مباراة الاياب فى المانيا وذلك فى سعية للحصول على اللقب العاشر له من البطولة و للاسف يعانى الريال دائما من الدور قبل النهائى من هذه البطولة حست نرى انه قد وصل الى هذا الدور 24 مرة فاز فيها 12 مرة فقط و أيضا يعتبر الريال هذه المباراة مباراة ثأرية حيث اخرجه النادى البافارى من البطولة فى نسختها قبل الماضية من هذا الدور أيضا بركلات الترجيح.

وفى المقابل نجد البايرن بعد عودة حارسة نوير وبطموح العملاق الألمانى وبقوة لاعبية وسرعتهم يطمح الى الفوز ليضع قدم فى النهائى ويسهل على نفسه الفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالى حيث انه المرشح الأقوى للفوز بالبطولة هذا العام والى ذلك يسعى المدير الفنى بيب جوارديولا الذى تسلم قيادة الفريق وهو بطلا لدورى الأبطال حيث يسعى للحفاظ على سجل البطولات للنادى البافارى، والنادى البافارى قد تجاوز هذا الدور 10 مرات من أصل 15 مرة وصل فيها الى الدور قبل النهائى .

ويدخل الفريقين المباراة و أعينهم على الفوز حتى يضمن كلاهما مكانا فى النهائى، ونجد أن الفريقين التقيا سابقا فى دورى أبطال أوربا 20 مرة كان لفريق البايرن النصيب الأكبر فى عدد مرات الفوز حيث حقق البايرن الفوز 11 مرة بينما فاز الريال 7 مرات وتعادل الفريقان في مناسبتين وسجل البافاري 33 هدفا في مرمى الملكي مقابل 26 هدفا للريال في مرمى البايرن.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.