ريال مدريد يستضيف بروسيا دورتموند فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال

Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated
ريال مدريد - بروسيا دورتمند
ريال مدريد - بروسيا دورتمند

النادى الملكى "Real Madrid" يستضيف اليوم بروسيا دورتمند "Borussia Dortmund" فى لقاء ثأرى ورغبة في حسم التأهل من سانتياجو برنابيو!
اليوم سوف نكون على موقع مع مباراة يسعى فيها المرينجى للثأر من دورتمند الذى اطاح به من الدور نصف النهائى فى البطولة نفسها فى العام الماضى و التى انتهت مبارياتة ذهابا 4-1 لصالح دورتمند فى المانيا و 2-0 لصالح الريال فى اسبانيا
سيكون ملعب سانتياجو برنابيو على موعد الليلة مع هذه المباراة القوية، التى يراها الجميع بأنها ستكون ثأرية فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال "Champions League 2013/2014".
و برغم كل ذلك نجد ان المباراة هذا العام تختلف عن مباراة الفريقين العام السابق فكلا الفريقين ليس فى حالتة.

بالنسبة للريال نجده بعد السقوط المفاجئ امام برشلونة فى الدورى الاسبانى وهو يترنح و اداؤه غير متزن، مما ادى الى هزيمتة امام اشبلية ولا يعتبر فوزة على رايو فالكيانو بخماسية عودة للمستوى العالى مرة أخرى، خاصة انه سيواجه فريق قوى مثل دورتمند، وايضا مع غياب مارسيلو دا سيلفا، بجانب حالة التوتر التى تسود بين نجوم الفريق مثل كرستيانو رونالدو الذى لاقى استهجان الجماهير فى المباراة الأخيرة، وأيضا جارث بيل الذى لم يقدم المنتظر منه الى الان الى جانب المستوى الغير ثابت و حالة التوفيق من عدمه بالنسبة لكريم بنزيمة، ومع كل ذلك يحاول انشلوتى استعادة الفريق ثقتة فى نفسة مرة أخرى ونسيان الماضى والتفكير فقط فى المستقبل،
ويذكر ان الريال قد وصل الى الدور ربع النهائى بعد الاطاحة بفريق المانى أخر وهو شالكة وبنتيجة كبيرة ولدية الرغبة فى الثأر واستكمال مشوارة فى دورى الأبطال لذلك يسعى للفوز على درتمند.

بالنسبة لبروسيا دورتمند نجد انه الفريق الشاب الذى يتسم بالقوة و اللياقة البدنية العالية ولا يعتمد على نجم واحد، لكن مع كل ذلك فهو ليس بنفس تشكيل العام الماضى الذى اطاح بالريال من نصف نهائى النسخة الماضية من دورى الابطال، ايضا بجانب ذلك نجد ان ابرز لاعبى دورتمند وهدافه ليفاندوفسكي سيغيب عن الفريق فى هذا اللقاء، صحيح ذكرت انه فريق لا يعتمد على نجم واحد لكن هذا اللاعب مهاجم الفريق الافضل وكان صاحب اهداف دورتمند العام الماضى فى مرمى الريال، الى جانب ذلك دورتمند يمر ايضا بظروف صعبة منها انه لم يعد لدية امل فى الدورى الالمانى الى جانب تغلبة فى الدور ثمن النهائى فى البطولة هذا العام بهدف فى اللحظات الاخيرة امام فريق مرسيليا الفرنسى، و الى جانب غياب ليفاندوفسكي يجد مدرب الفريق يورجن كلوب حيث يجد نفسة امام غياب سته لاعبيين اساسيين فى الفريق مما قد يؤثر بشكل كبير على الفريق الذى يلعب خارج ارضة.

يسعى كلا الفريقين اليوم الى الخروج بنتيجة تريحه فى مباراة العودة فى المانيا، الريال يسعى للثأر وودورتمند يسعى هو الاخر لاستكمال مشوارة الى جانب ان الفريقين كلا منهم يسعى للحفاظ على حظوظهما فى دورى الابطال.
وستكون المباراة على ملعب ريال مدريد سنتياجو برنابيو فى ذهاب دور الثمانية فى دور ابطال اوروبا الساعة 8:45 مساءا بتوقيت القاهرة.
و عن أخر المواجهات التاريخية بين الفريقين
دوري أبطال أوروبا 30-04-2013 ريال مدريد 2 - بوروسيا دورتموند 0
دوري أبطال أوروبا 24-04-2013 بوروسيا دورتموند 4 - ريال مدريد 1
دوري أبطال أوروبا 60-11-2012 ريال مدريد 2 - بوروسيا دورتموند 2
دوري أبطال أوروبا 24-10-2012 بوروسيا دورتموند 2 - ريال مدريد 1
مباريات ودية - أندية 19-08-2009 بوروسيا دورتموند 0 - ريال مدريد 5
شاركونا تعليقاتكم وتوقعاتكم لهذه المباراة

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.