ريال مدريد يثأر لنفسة ويضع قدم فى نصف نهائى دورى الابطال

Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated
رونالدو
رونالدو
نجح لاعبى ريال مدريد اليوم فى الثأر لانفسهم بعد الفوز على بروسيا دورتمند بثلاثية نظيفة فى ذهاب ربع نهائى دورى الابطال وبذلك يكون ريال مدريد قد قطع شوط كبير فى الى نصف النهائى بعد الفوز اليوم.

كانت المباراة التى اقيمت على ملعب سنتياجو برنابيو تتسم بالندية والقوة، حيث افتتح حارث بيل الاهداف فى الدقيقة الثالثة، و ياتى بعد ذلك فى الدقيقة السابعة والعشرين هدف اخر احرزه إيسكو، وينتهى الشوط الاول بنتيجة هدفين مقابل لا شئ ليبدأ الشوط الثانى و يسجل رونالدوا الهدف الثالث للنادى الملكى فى الدقيقة السابعة والخمسين، ليحتفل بالهدف فى مئويتة مع المرينجى فى البطولة افضل احتفال،

و برغم الظروف التى يمر بها ريال مدريد من توتر النجوم و تذبذب الاداء والخسارة فى المباريات السابقة والغيابات بين عناصر الفريق وتراجعة للمركز الثالث بعد ان كان فى المركز الاول فى الليجا، لكنه اليوم يثأر لنفسة من اطاحة دورتمند به من نصف نهائى النسخة الماضية، و لذلك كان على الموعد و فعلها.

برغم محاولات دورتمند من تسجيل هدف فى مرمى الريال الا ان دفاع الريال كان متواجد بقوة اليوم و براعة الحارس ايكر كاسياس لم تسمح للفريق الالمانى من هز الشباك اليوم، وبدى دورتمند متأثر بشكل كبير من الغيابات بين عناصر الفريق.

وفى المقابل بدى الريال متماسك واحرز هدف مبكر زاد من ثقة اللاعبين فى انفسهم، وجعلهم يسيطروا على المباراة سيطرة كاملة لم يستطيع دفاع الفريق الالمانى من صد الهجمات ولولا تألق الحارس فانديفلر لتضاعفت النتيجة.

و سيكون لقاء العودة يوم الثلاثاء القادم 8-4-2014 فى المانيا على ملعب بروسيا دورتمند سيجنال إيدونا بارك فى تمام الساعة 8:45 مساءا بتوقيت القاهرة.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.