برشلونه يستضيف اتلتيكو مدريد فى مباراة لحسم الدورى الاسبانى

Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated
اليوم فى تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وعلى ملعب الكامب نو برشلونه يستضيف اتلتيكو مدريد فى مباراة لحسم الدورى الأسبانى.

ولا بديل اليوم لبرشلونه عن الفوز اليوم ان كان يطمح فى الفوز بالليجا هذا العام و الحفاظ على اللقب حيث انه فى حالة الفوز يتساوى فى النقاط مع اتلتيكو مدريد و يصبح الفيصل بينهما المواجهتين بين الفريقين والتى انتهت اولها مباراة الجولة الأولى بالتعادل السلبى و بالفوز اليوم يصبح الفريق الكتالونى هو صاحب اللقب الاسبانى الذى يطمح له بدل من الخروج هذا الموسم صفر اليدين.

برشلونه محظوظ هذا العام فى الدورى الاسبانى حيث انه بعد ان ابتعدت عنه الفرصة للفوز باللقب بعد مباراة خيتافي أعلن كل اللاعبين الاستسلام بالتصريحات لكن بعد تعادل الريال مع فالنسيا وسقوط أتلتيكو مع ليفانتي و ايضا بعد التعادل مع التشي و ذهب الامل عاد مرة اخرى بتعادل اتلتيكو ومالاجا وبهذا بات اللقب قريبا حيث فقط يريد الفوز على ارضة ولو بهدف واحد ينهى احلام اتلتيكو مدريد فى الفوز باللقب.

البارسا واجه أتلتيكو مدريد هذا العام 5 مرات فشل بالفوز فيها جميعها، فتعادل 4 مرات وخسر فى واحده، مما يجعله مطالب بفك عقدة تكونت له من حيث لا يحتسب، بل أطاحت به من لقب دوري أبطال أوروبا وهزت كثيراً من صورته في العالم.

اتلتيكو مدريد فى اخر اللقاءات يتميز بالتفوق البدنى الكبير على البرسا و كذلك التفوق من الناحية التكتيكية ففى اخر اللقاءات التى ذكرتها انفا عجز لاعبو البرسا عن التفوق على أتلتيكو و ذلك مع الكم الكبير من النجوم بين صفوف النادى الكتالونى.

وعلى الجانب الأخر نجد أتلتيكو مدريد يدخل المباراة وعينه على اللقب حيث يعتبر هذا الموسم استثنائى بالنسبة له فلديه فرصة كبيرة للفوز بالليجا الاسبانى حيث يكفية التعادل اليوم ليصبح بطلا للدورى الاسبانى بالاضافة و ذلك للروح العالية بين صفوفه وذلك بالفوز على برشلونه و من بعده تشيلسى ليصبح فى النهائى لدورى ابطال أوروبا ليواجه مواطنه ريال مدريد فى النهائى و بالحصول على اللقبل اليوم سيكون له الدافع القوى بالفوز بدورى الابطال.

و يدخل الفريقين بكامل نجومهما و لا يوجد غيابات و ذلك باعتماد برشلونه على الاستقرار داخل الفريق و كذلك اتلتيكو و بعوده دييجو كوستا تصبح القوة الهجومية للروخى بلانكوس فى اتم قوتها.

يمكنكم مشاركتنا التوقعات لهذه المباراة القوية اليوم من خلال التعليقات

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.