اعلان الفيس بوك تفعيل ميزة التحقق من السلامة بعد هجوم لاس فيجاس

Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated
قامت شركة فيس بوك بتنشيط ميزة التحقق من السلامة Safety check وذلك بعد الهجوم المسلح الذي تم امس فى لاس فيجاس والذي راح ضحيتة 58 قتيل و515 مصابين.

بعد فترة وجيزة من الحادث، قام الفيسبوك بالسماح للمستخدمين في لاس فيجاس لجعل نفسهم اكثر امانا السماح للذين لم تكن هذه الميزة موجودة من قبل للتحقق من حالة أسرهم وأصدقائهم.

هذه الميزة هي جزء من مركز الاستجابة للأزمات، حيث يمكن للمستخدمين أيضا العثور على أو تقديم المساعدات في أعقاب الحادث. وفي حالة الكوارث الطبيعية، هناك حاجة ماسة لذلك لأن الكثيرين منهم لا يملكون منازل ويحتاجون إلى المساعدة.

تم إدخال فحص السلامة في عام 2014، وعادة ما يتم تفعيله عندما تحدث أزمات طبيعية كبرى، مثل الزلزال الذي وقع في مكسيكو سيتي الشهر الماضي. في الولايات المتحدة، تم استخدامه لأول مرة العام الماضي بعد إطلاق النار على ملهى ليلي في أورلاندو، حيث قتل مسلح 49 شخصا.

كما علق مارك زوكربيرج مؤسس موقع فيس بوك على الحادث وابدى عن حزنه الشديد عن هذه الحادثة وذلك عبر صفحتة الشخصية على الفيس بوك.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.