ُ#تحميل لعبة "Pokemon Go" للاندرويد والايفون شرح طريقة اللعب والتنزيل بالصور

Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated
تحميل لعبة بوكيمون جو
لعبة محاكاة العالم الافتراضي "Pokémon Go" اللعبة التى اثارة جدل واسعا منذ صدورها اذ حازت اللعبة على اعجاب الكثيرين جدا منذ اطلاقها وادى النجاح الكبير للعبة التى تم طرحها فى بعض البلدان فقط وهى امريكا ونيوزيلاندا واستراليا واليابان الامر الذي جعل الجميع في باقي البلدان الغير متاح بها اللعبة من البحث عندها والحصول عليها بغير الطريق الطبيعي وهى متجر بلاي التابع لجوجل وابل ستور التابع لشركة ابل العالمية والذين يطوران التطبيقات الخاصة بأندرويد وايفون IOS عالميا، وايضا يبحث الكثير عن كيف العب البوكيمون جو او ازاي العبها او طريقة تحميل لعبة بوكيمون جو او شرح لعبة بوكيمون جو او ما هى لعبة بوكيمون جو وغيرها من طرق البحث عن اللعبة ونحن هنا من خلال موقعنا سوف نعرض لكم اليوم وبشكل وافي كل ما يكون ان يفيدك فى هذه اللعبة وسوف نقوم بالتحديث دائما.

ما هى لعبة بوكيمون جو Pokémon Go

لعبة بوكيمون جو "Pokemon Go" لعبة جديدة من تطوير شركة Niantic وهي إحدى الشركات التابعة لآلفابيت (الشركة الأم لجوجل) والمتخصصة فى مجال الالعاب التى قامت بانتاج اللعبة التى اثارت الجدل الايام الماضية واصبحت الشغل الشاغلة الى كل عشاق العاب المحمول واللعبة التى تحمل اسم مسلسل الكارتون الشهير بوكيمون، وقد تم طرح اللعبة بنسخة نهائية تجريبية فى بعض البلدان السابق ذكرهم بشكل تجريبي واللعبة تمزج ما بين الواقع الافتراضي والحقيقي حيث تقوم بتشغيل الكاميرا وتستخدم العالم الواقعي في اصطياد كائنات البوكيمون وتدريبها والمتاجرة بها وكذا البحث عن البوكيمونات فى اماكن كثيرة لاصطيادها مما يجعل منافسة كبيرة بين الاصدقاء فى اللعبة وذلك من خلال الحركة البحث عنها فى كل مكان حولك حيث ان اللعبة هدفها الاساسي الحركة الدائمه فى كل مكان وليس بالجلوس فقط.

طريقة لعب بوكيمون جو Pokemon Go

كما وضحنا من قبل فكرة اللعبة التى تقوم على الحركة الدائما وتمكين تحديد الموقع من خلال المحمول وايضا السماح للكاميرا فهذه اللعبة فى الاساس تقوم على فكرة الجمع بين العالم الواقعي والعالم الافتراضي، حيث هذه الامكانات التى سبق عرضناها للعبة تمكن المستخدم من الحركة والبحث فى كل مكان عن البوكيمونات لاصطيادها والمتاجرة بها والمنافسة بين الاصدقاء.

فكرة اللعبة جميلة حيث تمنى رياضة الحركة والمشي فى البحث عن البوكيمونات فى كل مكان، حيث من الممكن ان تجد البوكيمون فى مركز الشرطة او تجدة عن الجيران او فى المدرسة او غيرها من الاماكن العشوائية داخل اللعبة.

بعد تحميل اللعبة والتسجيل باميل جي ميل Gemail وتشغيل اللعبة للمرة الاولى وقبل بداية اللعب يكون عليك اولا اختيار شخصية اللاعب سواء كان ذكر او انثى والاسم الخاص به حيث يجب ان تستخدم اسم متاح فى اللعبة ولم يتم استخدامة من قبل ويكون بالاحرف الانجليزية الصغيرة والارقام وبدون مسافات
بعد ذلك تظهر لك خريطة بالمكان المحيط بك وذلك من خلال تفعيل GPS على هاتفك المحمول، يتوجب عليك بعد ذلك الذهاب الى المشي الى مسافات تطلبها منك اللعبة حتى يتم فقس البيض وبعد ذلك تكون مطالب بالذهاب الى اماكن مشهورة فى بلدك حتى تستطيع الحصول على الكرات التى من خلالها تسطيع صيد البوكيمون، فهذه الكرات ستستخدمها من خلال ان ترميها على البوكيمون حتى تستطيع صيده بها.

بعد اصطياد البوكيمون الاول تبدأ الرحلة مع اللعبة حيث تقوم باختيار اسم المستخدم الذي سوف يرافقك طوال اللعب وايضا تظهر لك بعد ذلك بينات تحتوى شخصية اللاعب والظهور اثناء الحركة والتجول للبحث عن البوكيمون ايضا تسطيع وقتها الذهاب الى المتجر الخاص باللعبة لشراء ما تريده من خلال المتجر.

تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go

يواجه جميع المستخدمين والباحثين على لعبة بوكيمون جو مشكلة حيت ان اللعبة لم يتم اضافتها الى جوجل بلاي او ابل ستور الخاص بالدول التى لم تتاح بها اللعبة الى الان وعند التحميل يكون الرد هو هذه اللعبة غير متاحة فى بلدكم ولكن اليوم ومن خلال موقعنا سوف نقوم بشرح طريقة تحميل اللعبة سواء من رابط خارجي مباشر او من خلال جوجل بلاى ستور للاندريد على اجهزة محول من نوع سامسونج وهواوي واتش تي سي HTC وسوني وابل ستو للايفون IOS.

تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go للاندرويد Android
كما ذكرنا اللعبة غير متاحة للغالبيه العظمى من العالم حيث قامت الشركة بطرحها بشكل تجريبي لبعض البلدان فقط ولكن اليوم ومن خلال موقعنا سوف نقوم بشرح طريقة تحميل اللعبة على المحمول ودون اى مشاكل والطريقة كالآتي:
1- تحميل لعبة بوكيمون جو من من الرابط اسفل الموضوع
2- وعند فتح الصفحة اضغط "Download APK"
3- مع بداية التحميل سوف تظهر رسالة تحذيرية تجاهل الرسالة واضغط "موافق"
4- بعد التحميل والبدء فى تنطيب اللعبة سوف يطلب منك الهاتف السماح لتنصيب التطبيقات من مصادر غير معروفة قم بالذهاب الى الاعدادات ومنها الى خاصية الامان والحماية ومنها وقم بالتحديد على "مصادر غير معروفة".
5- قم بتنطيب اللعبة على الهاتف واستمتع اللعبة وشاركنا تجربتك

تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go للايفون IOS
تتيح الشركة المنتجة للعبة والتى طرحتها من خلال متجر ابل ستور فقط لدول محددة لتحميل اللعبة وحيث تقوم الشركة بمعرفة جنسية المشترك حيث لا يمكن التحميل من خلال المتجر بدون حساب Apple ID ولا يسمح التحميل الا من الدول المحدد لها تحميل اللعبة فقط ولكنا اليوم وجدنا الطريق لحل هذه المشكلة وتحميل اللعبة بدون مشاكل وهذه الطريقة هى تغيير حساب Apple ID الى حساب امريكى.
1- تسجيل خروج من Apple ID على هاتف ايفون
2- تسجيل حساب Apple ID جديد من الهاتف واختيار الدولة امريكا او من خلال برنامج Itunes
3- اذا صادفتك مشكلة فى تغيير الدولة قم باستخدام برنامج VPN لتغيير الاي بي الخاص بالهاتف الى امريكي.
4- بعد التسجيل بحساب امريكي سوف يكون متاح لديك تحميل اللعبة وتنصيبها بدون اى مشاكل
5- قم ببداية اللعبة وشاركنا تجربتك.

تحميل وتنزيل لعبة المحاكاة بوكيمون جو للكمبيوتر واللاب توب
1- قم بتنزيل برنامج بلو ستاك على الكمبيوتر .
2- ابدأ تحميل لعبة بوكيمون جو من خلال هذا الموضوع.
3- قم بتنصيب اللعبة من خلال برنامج بلوستاك على الكمبيوتر والاستمتاع بها.
ملحوظة: هذه اللعبة لن تعمل بالشكل الصحيح على الكمبيوتر او اللاب توب بالشكل الصحيح حيث تعتمد اللعبة على الحركة بشكل كامل لكن يمكنكم تجربة اللعبة على الكمبيوتر من خلال ما قدمنا من شرح بسيط لطريقة تشغيلها على الكمبيوتر.

معلومات عن لعبة بوكيمون جو للهواتف الذكية

إسم اللعبة: Pokemon Go.
الشركة المطورة : Niantic, Inc.
الأنظمة المتوافقة : أندرويد ، IOS.
الترخيص : مجاني بالكامل.
حجم الملف : 58 ميجا للاندرويد، 110 ميجا للايفون.

تحميل لعبة بوكيمون جو مجاناً Pokemon Go

تحميل لعبة بوكيمون جو للأندرويد برابط مباشر
تحميل لعبة بوكيمون جو للأندرويد بلاي ستور
تحميل لعبة بوكيمون جو للأيفون ابل ستور

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.